رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
/
أسْتَخدِمْ ” الوَاوْ ” كَثِيراً
بيْنَ كلمَاتِيْ !
ذلِكَ لِ أننِيْ مُوقنَة
أنَّ لِ الرّوحْ حَيَاة
ثانِيَة بَ الجَنّة
وَ لِ القَلبْ نَبْض جَدِيدْ
بَ السّمَــاء السّابعَة (♥)
” وَاويْ ” الحَبيبَة . .
أعْشَقُ مَ وَرائَكِ
مِنْ خَبَايَا
|