Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ..[ كيف كـآن | الإ خ ــتـبــآر | ؟ ]..
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2012, 03:52 PM   #146
الطالبة المتميزة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
و مر عام كبرت فيه {أعواماً}

قوة السمعة: 41 الطالبة المتميزة has a spectacular aura aboutالطالبة المتميزة has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..[ كيف كـآن | الإ خ ــتـبــآر | ؟ ]..

☄ تـآريخ الإختبـار

10/3
☄ المـآدة :

تربية إسلامية

☄ درست للإختبـار ؟ :

يعني مش كتير
لإنو المادة سهلة و قصيرة

☄ كيف كان ؟ :

يا هيك الامتحانات يا بلاش


حـآلتك بعد تقديم الإختبـار

مبسوووووووووووووووطة كتير








يعطيك العافية




أخ <ثلج> سلمت أناملك .. تعيش و تعمل تواقيع
  اقتباس المشاركة