رد: ..[ كيف كـآن | الإ خ ــتـبــآر | ؟ ]..
☄ تـآريخ الإختبـار
10/3
☄ المـآدة :
تربية إسلامية
☄ درست للإختبـار ؟ :
يعني مش كتير
لإنو المادة سهلة و قصيرة
☄ كيف كان ؟ :
يا هيك الامتحانات يا بلاش
حـآلتك بعد تقديم الإختبـار
مبسوووووووووووووووطة كتير
يعطيك العافية
|