Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ..[ كيف كـآن | الإ خ ــتـبــآر | ؟ ]..
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2012, 03:50 PM   #145
الطالبة المتميزة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
و مر عام كبرت فيه {أعواماً}

قوة السمعة: 41 الطالبة المتميزة has a spectacular aura aboutالطالبة المتميزة has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..[ كيف كـآن | الإ خ ــتـبــآر | ؟ ]..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية القساممشاهدة المشاركة ☄ تـآريخ الإختبـار :

10 / 3

☄ المـآدة :

رياضيات

☄ درست للإختبـار ؟ :

اهااا

من قبل اسبووع :shababsmile250:

☄ كيف كان ؟ :

بيرفع الضغط ’’:shababsmile337:

كاتبة الأسئلة غلط ,,:shababsmile239:

للمرة الرابعة ع التوالي .. تكتب أسئلة غلط :shababsmile225:



حـآلتك بعد تقديم الإختبـار ::


منرررفزة ,,:shababsmile108:

المرة الجاية لو بدها تكتب أسئلة غلط !!:shababsmile263:

بدي اوريها الليدي دودو المؤدبة الخلووقة ,, ع أصوولها :shababsmile312:

بدي اطلع الها العرق الفلسطيني ع المزبووط :shababsmile248:


ناس ما بتستحي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية القسام ☄ تـآريخ الإختبـار


ههههههههههه يا حرام معناها هالحكي مش بس عنا يللا منيح




أخ <ثلج> سلمت أناملك .. تعيش و تعمل تواقيع
  اقتباس المشاركة