03-06-2012, 07:10 PM
|
#2342
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

مــا أجـمـل أن تـقــول
ღ يـــــــارب ღ
قـد أذنـبـــــت .. قـد أخطــــأت ..
قـد أســــــأت .. قـد قصــــــرت
" فيقول اللـــــــــه " يــاعبــدى
قـد عفـوت قـد غفــرت / قـد صفحت قـد رحمـت
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|