رد: ◊¯−ـ‗ بَـوْح ٌ وِذِكْرَيـآت ْ ‗ـ−¯◊
نعسسانة وعلي امتحان عربي بكرة لسة ما بدأت دراستو :(
المرة الماضية طنشتو و مادرست و المس عملت فينا مئلب و جابت اسئلة من تحت الارض :@
لازم استحي ع دمي و ادرس هالمرة هههههه
متشووقة كتير ليوم الخميس :$ اخيرا حنطلع رحلة عدلة مع المدرسة :d
|