Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من تكون...
الموضوع: من تكون...
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2012, 12:39 PM   #8
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...



أنا قامة الريح
وسمت كل غادي ورايح
عبثت بأحلامهم
لونت وقتهم
سرقت فكرهم
بعثرت زهرهم
لا أينع حقل بدون وسمي
ولا أزهر روض دون لقاحي
سخاء رخاء
نسيم رطب لأحبتي
جفاف وقحط لليد المبتورة
وقصر القامة
وطأطأة الهامة




هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة