الووووو ،، اسير معي على الخط ::. حول .:: حبيبي شو ردك على عاشقة الجنان ولا شو رأيك تحكي انو محمود فات باسمها وكتب هاد الحكي
بعدين بعد ما وضح محمود المحادثة اللي من تأليفك ما رديت ليش ؟؟!!
على كل محمود انساان محترم كتــير وما بتوقع واحد متله بيعمل فيك اشيا مش حلوة
اسير انا هون من قبلك بوقت كتير وما شفت من محمود الا كل خير
وبعدين متزكر يوم ما قالوا عنك شاعر فلسطيني وما فلسطيني ما بعرف مش متزكر نيح كيف هو انبسطلك وكرمك بمواضيع وتحت اسمك شعار متل الحلاوة ومن هيك اشيا
كنت متوقع انكم اكتر من اخوة بس ما بعرف كيف طريقة تفكيرك انتا
انا ما كنت حابب اقرا الموضوع ولا اوجع راسي بس شو بدي اعمل قريته ولازم ارد لانو انحولت وانا اقرا
وطلع اسم في الموضوع والبحث يا نيالي
على كل الله على المفتري والظالم
والله مع الحق دايما
سلاماااااااااتي