Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مُمَيَز ْ ×|نحلم .. وَ الحُلم ضائِع فِى أروقة المشاعر !
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2012, 02:10 PM   #10
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: مُمَيَز ْ ×|نحلم .. وَ الحُلم ضائِع فِى أروقة المشاعر !

غاليتي //

هذة ليست المصافحة الأولى لحروفك .. قراتها كثيراً

لكن لي قلم ولسان يتقنان فن الخذلان

فيتقزمان حين أستجدي نزفهما

ويخرسان في معقل الكلم

::

ألمك جاب بالروح وسار في الشريان

في مجرى الدم

فصار الدم أسوداً

::

كرهنا الأحمر ومللنا رؤيتة

وها نحن ندور في فلك النجاسة علنا نكرة الأسود والرمادي أيضاً

هي حلقة مفرغة

تختلط فيها أوراقك بأوراقنا وأوراقهم

فينبذ الجميع بعضهم

وتتضيع القرعة بين الضحية والجلاد

::

دنست أوطاننا

فما عدنا نحب المطر ولا الشمس ولا حتى جليد الشتاء

ونمتطي صهوة أخيلتنا لنرحل بأنفسنا بعيداً عن الوطن

الوطن الذي يسكن فينا

وترسم انفاسنا خارطتة في الهواء وعلى قارعة الطريق

ونهدية حلماً ضائعاً في بركة الامنيات المباركة

::

غاليتي

إني أتألم ~ بحق

خذيني وخزة في قلبك لأضمد الجراح

أو دمعة في العين لأنفس عن مافيك

أو جرحاً ينزف في قاع قدمك حد التخثر والنجاه

وفي أضعف الإيمان خذيني معطفاً .. دسي فيه يديك وقلبك عليك تصطافين

روحي لن تغادرك ... وسيظل قلبي يحتويك

//

عديني ان تكوني بخير !!

:(



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة