رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
بيني وبينك أسئلةٌ لا أريدها أن تجاب..
وتناقضاتٌ جميلةٌ ليس من مصلحة الحب أن تنتهي..
وخصوماتٌ طفوليةٌ..
ليس من مصلحة الشعر أن تحسم..
وعاداتٌ صغيره..
تتسلق على رفوف الكتب.. وورق الجدران..
وتترسب مع البن في فناجين القهوه..
[نزار قباني]
|