Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ابراهيم افلاي يعود من الاصابة ويشارك في تدريبات البارسا
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2012, 04:25 PM   #1
BarCaWi90
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 BarCaWi90 is an unknown quantity at this point

افتراضي ابراهيم افلاي يعود من الاصابة ويشارك في تدريبات البارسا

ابراهيم افلاي يعود من الاصابة ويشارك في تدريبات البارسا

ابراهيم افلاي يعود من الاصابة ويشارك في تدريبات البارسا عاد

عاد اللاعب الهولندي ابراهيم أفلاي الى الملاعب من جديد بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها قبل حوالي 5 أشهر، حيث شارك في تدريبات فريق برشلونه اليوم.

وشوهد اللاعب اليوم على ملعب التدريبات Ciutat Esportiva وهو يتدرب بشكل انفرادي عن باقي اللاعبين في أول ظهور له بعد الاصابة حيث شارك بتمارين الجري.

ويعتبر عودة ابراهيم أفلاي هي خطوة إلى الأمام بالنسبة للبارسا بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى وخضعه لتنظير على يد الدكتورين ريتشارد برونا و رومان كوجات في 3 أكتوبر من السنة الماضية.

  اقتباس المشاركة