المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البندقية
أخي المهندس،..
انا ما بكتب الشعر وما بعرف أكتب كلام جميل مثل كلامك ^^
لكني أهوى قراءته وسماعة
اخترت مقطع من جدارية سيدي الدرويش، أظن ان به جواب سؤالك
كُفَّ عن السؤال الصعب : (( مَنْ أَنا ؟ …
هاهنا ؟ أَأَنا ابنُ أُمي ؟ ))
لا تساوِرُني الشكوكُ ولا يحاصرني
الرعاةُ أو الملوكُ . وحاضري كغدي معي .
ومعي مُفَكِّرتي الصغيرةُ : كُلَّما حَكَّ
السحابةَ طائرٌ دَوَّنتُ : فَكَّ الحُلْمُ
أَجنحتي . أنا أَيضاً أطيرُ . فَكُلُّ
حيّ طائرٌ . وأَنا أَنا ، لا شيءَ آخَرَ
واحدٌ من أَهلِ هذا السَّهل /
ونحن طير خضر في مقلها مهج
لاتمل الأكوان من نشيدها
ولا اعتراها من رؤيتها سئم
//
عاشق مرحبا بإطلالتك الراقية واختيارك الذواق
كن بخير