المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآهينآز
أنا ،
مُجرد فوضي عابرة .. وَ حسب !
/
المُهندس ،
حرفك رائِع .. وَ تلك المساحة رائِعة بِكُل الحروف المنثورة فيها
سلمت حروفكم وَ سلمتم جميعاً " كيفما أنتُم " وَ كيفما كُنتم .. وَ تكونوا ،) !
أنا الذي ينزل الحروف منزلتها
ويحسن وفادتها
ويكرم أهلها
ويفرش لها بياض السطور سرير
//
لا عدمتك الأمسيات الجميلة
ولا تاه عن دربك نور قمر وضاء
مآهينآز
الصفحات تتوهج بحضورك وتشريفها
كوني بخير