Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من تكون...
الموضوع: من تكون...
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2012, 07:17 PM   #67
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآهينآزمشاهدة المشاركة أنا ،
مُجرد فوضي عابرة .. وَ حسب !


/

المُهندس ،
حرفك رائِع .. وَ تلك المساحة رائِعة بِكُل الحروف المنثورة فيها
سلمت حروفكم وَ سلمتم جميعاً " كيفما أنتُم " وَ كيفما كُنتم .. وَ تكونوا ،) !

أنا الذي ينزل الحروف منزلتها
ويحسن وفادتها
ويكرم أهلها
ويفرش لها بياض السطور سرير
//

لا عدمتك الأمسيات الجميلة
ولا تاه عن دربك نور قمر وضاء
مآهينآز
الصفحات تتوهج بحضورك وتشريفها
كوني بخير



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة