Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2012, 05:08 PM   #1055
RaNa <3
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية RaNa <3
SENIORS 2014

قوة السمعة: 258 RaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ][ ٍٍ هـناآآ مـ،،ـدونتـي -----> RaNa<3 ٍٍ ][

 يداي قصيرة عن حزنٍ كهذا .. صوتي مُختنق ,

يداي قصيرة عن حزنٍ كهذا ..
صوتي مُختنق , هذا الحزنُ كبير , كبيير .. و أنا ضئيلة ! و هشّة.
هذه الدموع تحرقني , تنهشُ قلبي ..
قمّةُ العجز , أن تقفَ بعيدًا , ولا تكفُّ عن رؤية جراحِ إخوة لك ,
تتلمسَ أحزانهم في ملامحهم . أن ترىَ الهمّ المفضوح ,
أن ترى حاجتهم تساقَ في دموعهم , وبيتهم , وطُرقاتِ وطنهم .
أن تُشاهدهم من بعيد , في منزلك الذي تمتلئ قمامته بأضعافَ ما يحتاجون , و أضعاف ما ينقصهم ,
ثمّ هم يموتون هناك و يتقطّعُ قلبك في مكانك .


^رآقت لي : (

هذا الحزنُ كبير , كبيير .. و أنا ضئيلة !


كـآنْ يَ مآكآن ، ومآ ضلْ حدآ زيْ زمـآنْ ..
  اقتباس المشاركة