Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من تكون...
الموضوع: من تكون...
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2012, 08:51 AM   #38
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...



أنا برآءة الطفولة
أحتضن الدمية وأقبلها فتصير أميرة
حين يستيقظ الليل أضمها لصدري
أهمس لها أمسياتك مجيدة يا حلوتي
حين يتنفس النهار وتسطع شمس الشقاوة
أركلها من يدي في زاوية الغرفة المعتمة
ثم أعود أستسمحها وأذرف دموع ندمي على وجهها
ونعاود اللقاء من جديد


أنت من تكون...؟



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة