~قصة وعبرة ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي واخواتي
أحببت في هذا الموضوع أن يكون
موضوعًا نستفيد منه جميعنا
وقررت أنه اذا قام كل عضو من أعضاء المنتدى بوضع
قصة قصيرة ذات عظة وعبرة
فيمكننا الاستفادة منها قدر المستطاع و يمكننا
المتابعة بقراءتها لانها ستكون قصة قصيرة
تضعها هنا في هذه الصفحة
ليستفيد منها أعضاء هذا المنتدى الغالي
وشكرا ً ......
|