رد: شو وين الترحيب؟؟
اخ اسير رجاءا لو سمحت انت خاف الله بمحمود
الكل عارفو وما بشهدولو بطيبتو ونزاهتو الا بعد ما جربوه وعاشو معاه احلى لحظات هون بمنتدانا
وما تحاول مرة تانية تشوه صورتو لانك مارح تقدر والله ينصر المظلوم
ورد محمود ببين انو كلامك باطل وادلتك ما بتنفع
|