رد: شو وين الترحيب؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه هه بجد ضحكتوني كثير كثير وابسطوني اول شي انا بدي احكيلك الاخطاء الي واقع فيها يا اسير
محمود ذكر اخطاء ولكن شو رايك اني اذكرك بعض الاخطاء
انو كل اشوي كاتب في التعديل ضحكة
وكل كلمتين ضحكة بتخيل انو انا كثير ابقا اعمل مشاكل مع محمود وممكن تكون مشاكل مستفزه لكن عمرو ما ضحك في وقت فيه نقاش
يعني اسمحلي اني اقلك ما عرفت اتدبلج
وتاني شي عشان اريحك لو اني شفت سوء من محمود كان محمود في خبر كان افهمت شو
يعني انا عمري ما صاحبت شب الي اجربو وان نجح في التجربه الو معرفتي وان ما نجح بعوض عليه الله من الي حيشوفو
غير هيك اسير ما راح احكي اخي ما بتسوى احكي لواحد مثلك اخي بتنقال لناس محترمه
ان انتا بدك تلفق تهمه لمحمود بتبقا غلطان يعني بتعرف انو لحسن حظك انك اطلعت من المنتدي لاني كنت انا حوقعك في الشباك مش حدا تاني وكنت حدهورك اكثر مني الي وقعت فيه
ولمن حكيت عن التواضع ما حكيت من فراغ كنت عارف مين انتا وشو بتساوي صحيح اني مش مراقب ولا بشوف مشاراكات الاعضاء ولكني من حمد ربي بقدر اشوف شخصية الانسان الي قدامي من طريقة كلامي يعني محمود عشان اختصرلك الطريق محمود اسئلو عن الموضوع كنا نتمشي انا واياه في منطقتهم يعني تقريبا في المحيط الي فيه بيتهم وكان لساتو بداية الموقع مش مشهور يعني ولساتني مشترك جديد ومتعرف علي محمود وكان الي موقع فبتكلم انا ومحمود علي الموقع
بتعرف اني ورجيتو صورت محمود وهو قدامي فطلبت منو اشياء للموقع بعرف انو قادر يديني ايها ولكن لحتي اشوف شو محمود بيكون وشو بساوي صحيح انو ما بقصر فيا بشي ولكن عند انو شخص يتعالى عليه فبحب يكون هو الافضل ومش بس هو كل واحد فينا بحب يكون الافضل وما بحب حدا يكون افضل منو
فرفض هو يديني هذه الاشياء قلتلو محمود انتا عندك الئامه قلي اه وافقني الرأي ما زعل يعني هو لو كاوحني كان انا قلتلو انتا من طريق وانا من طريق
وغير هيك يا اسير وقصت التواضع هي انا لوله انو محمود ضغط علي والله لكان سمعتك تحت الارض مش علي الارض كمان ولكن لحسن حظك كان محمود واثق فيك ثقة عمياء وكنت اقلو يا محمود اسير مش محترم يكاوحني لا محترم بتعرفوش قدي ولكن ضغط علي فتركت الموضوع
واسمع يا اسير
اتوكل اسير مش مرغوب انتا في هالمنتدي مره تانيه وانا بصفتي احد افراد العائلة بقلك اطلع من هون وان الي دعاك زعل يلحقك ما بدنا اشكال مثلك احنا هون اخوه وبنحب بعض وبنخاف علي بعض وان انتا بدك تحكي عن محمود كلمه فما حدا بعرف محمود قدي افهمت ولا ولا بدك ترجع اوقعك مره تانيه في اشي اصعب وتاني مره لمن بدك تلفق لواحد تهمه حاول انك تتقلص شخصيتو مره مرتين ثلاثه لحتي تصل لشخصيه نفسها
ويلا يا نيله شرفنا بره المنتدي وما ترجع
(ليس من الحكمه ان نطمئن كل الاطمئنان الي من خدعونا ولو لمره واحده)تفسير ديكارت للحواس ولكن انا بدي استخدمها للواقع عنا
وبتمنا انو اي عضو هون بدو اسير في المنتدي يتوكل معو تحيتي للجميع واعذروني عن الكلمات الي حكيتها بصراحه اسير ما بستاهل في الي حكيتو بتسدق يا اسير انو الكلب الي في الشارع ببقا يمشي لا ينوص ولا حاجه بحزن اكثر منك وبقدير يتقمص الدور اكثر منك فلذلك زحلق يا مزحلقاتي زحلقه الك وللزيك تشاااااااااااااااااااو
|