Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مطرود بشرف
الموضوع: مطرود بشرف
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2006, 02:35 PM   #22
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شو وين الترحيب؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم ..

راح نبدى خطوة خطوة ونشوف كـــلامك ..

وهم من الناس اللي بتعزهم انت جدا من المنتدى وطلبوا مني اني اجي
واذا فكو عني اليمين ساعتها نناقش بكل راحة

الحمد لله انك اعترفت بلسانك اني بعز ناس جدا وأكيد المنافق ما بعز حدا

والخاين الي ما بهمه شرف الناس كمان ما بعز الا نفســــه ...

اعتراف صريح كان من خلال كلامك ..



تبعد الكلام عن نفسك وبتحطه علي ؟صح مني بعيد عنك ومصلحتك عندك اياها اهم من مخافة ربنا

نوارة خليتها من طرفي؟ طيب وفاطمة ..وعاشقة الجنان؟ وال ال هدول كمان من طرفي؟

في البداية .. راح تشوف مين نوارة ومين الي دعاها على المنتدى

من خلال الصورة هاي يا أسير ..

بسم الله الرحمن الرحيم .. راح نبدى خطوة خطوة ونشوف
كـــلامك .. وهم من الناس اللي بتعزهم انت جدا من

واكيد فهمتوا طبعا ما في داعي للتوضيح ..

نيجي للعاشقة الجنان وفاطمـــة الي هما شخص واحد وكمان هيا من الناس

الي بعزهم وبحترمهم كتير من المنتدى كنت وما زلت ابادلهم الاحترام

ما راح اذكر اسمهــا ، لاني ما بسمح لنفسي أضر أي انسان خصوصا

شخص تبادلت الاحترام وما شفت منوا الا كل خير ..

ما رح اقول الا الله يهديهـا ..

طبعا انا الي خليتها تسجل باسم عاشقة الجنان ..

المنتدى وطلبوا مني اني اجي واذا فكو عني اليمين ساعتها

أنوس طلع اسمك ما حبيت امسحه انتا ما الك علاقة

الألوان مكانها اسم العضوة من المنتدى ..

هاد طبعا بالنسبة لفاطمة

اما عاشقة الجنان نفس الشي :) ..

نناقش بكل راحة الحمد لله انك اعترفت بلسانك اني بعز

نيجي للمحادثة ..

'#'$4 (( I love PalesTine)):

شكلك مش كاتب النيك نيم منيح ..

لانو النيك نيم هيك كان بالضبط ..

·#·$4 (( I Love PalesTine ))_...

زي ما في الصورة في أرشيف المحادثات تعتي ..

والحمد لله عندي كتير محادثات في هاد النيك نيم

ناس جدا وأكيد المنافق ما بعز حدا والخاين الي ما

طبعا راح تقولي ما في فرق ...

بس الفرق كبير كثير والدليل كود الألوان في الماسنجر بلس

انتا كاتبه هيك

'#'$4

لكن الكود تاع اللون الاحمر هيك

·#·$4

اساسا الكود الي كاتبه ما بظهر ألوان ^^ لأنه غلط

لكن الكود الي انا كاتبه بظهر النيك نيم باللون الاحمر للي عنده الماسنجر بلس

حاطط بدل النقطة هذه الاشارة (')

زي ما هو ظاهر بالصورة انو المحادثات لما تنسخها بكون

مكتوب الوقت والتاريخ ووقت كل رسالة نصية ..

لكن تخبيصك بفتقر هاد الشي ..

نيجي للكلام في المحادثة وراح احكي كيف اسلوبي في الحكي ..

شف مين اجا



نسيت انو انا من غزة
ونسيت اني مجدلاوي ؟؟

انا بحكي شوف مين جاي :)


انا ما راح احكي معك كثير لأنك ما بتستاهل حد يحكي معك


انا بحكي حدا مش حد ..

ولو بأسلوبي الجمله كلها لكانت

أنا ما راح احكي معك كثير لأنك ما تستاهل حدا يحكي معك..

عشان تعرف مع مين واقع انت



حتى تعرف مع مين واقع انتا

حر انا بعمل اللي بدي اياه



أنا بعمل اللي بدي اياه وما بهتم لحدا ..

وبلحقها عطول بـ : أعلى ما في خيلهم يركبوا..

مش راح اتعمق في المحادثة لكن

شوف كلمتك المشهورة هاي ما حدا بنساها لليوم ..

والله اني فنان



انا ما بحكيها بالمرة هاي ..

الي بحكيه مشان تعرفوا مين محمود ..

عشان افرجيك



مشان = عشان

'#'$4 (( I love PalesTine)):
وبعدين هاي شطارة
'#'$4 (( I love PalesTine)):
اعمل مثلي مين ماسكك
'#'$4 (( I love PalesTine)):
هيني بتسلى على العالم



اعمل زيي حدا ماسكك .
.
عمالي بتسلى ع العالم ..

يلا خلص دورك يا شاطر
'#'$4 (( I love PalesTine)):
هوينا
'#'$4 (( I love PalesTine)):
بدنا نشوف وجه ربنا



حل عني خليني أشوف الدنيا



اسير حب فلسطين:
واللي عملته فيه يا محمود
اسير حب فلسطين:
انت وجماعتك
اسير حب فلسطين:
جيفارا وهلين
اسير حب فلسطين:
والله ما بنساه
اسير حب فلسطين:
والله لضل ادعي لربي





انتا جبت سيرة ابن الانتفاضة وهيلين ..

الي هما كندرة الواحد فيهم أشرف من الشرف الي ع راسك ..

واسمحلي أقلك ربنا ياخذك ..


ندخل الكذبة الأكبر ,



'#'$4 (( I love PalesTine)):
اخرس يا اسير
'#'$4 (( I love PalesTine)):
خواتي مستورات
'#'$4 (( I love PalesTine)):
ما بطلعن برة خطوة الدار
'#'$4 (( I love PalesTine)):
وبعدين شو قاعرك انت
'#'$4 (( I love PalesTine)):
قاهرك
'#'$4 (( I love PalesTine)):
هههههههههه
'#'$4 (( I love PalesTine)):
قال اسير بدو يتحداني




انا أكبر أخت الي لسا عمرها 11 سنة والاصغر منها عمرها 4 سنوات ..

واختي محجبة من صف خامس ابتدائي ...

يعني مستحيل يطلع مني هيك حكي لانهم في مراحل الطفولة ..

شو يعني ما بطلعو من باب البيت ..

حاول تبدلج الموضوع بطريقة أحسن ..

في النهاية المحادثة تعتك من تأليفك يا أسير ..

والي بقرا هاد الموضوع أيام ما كنت عامل فيها أبو الشرف ..

بقدر يستنتج أشياء كثيرة ^^

http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=5280

المهم ملف الفيديو موجود وهي الرابط

http://www.shabab.ps/up/m-1.rmvb

هاد ملف ببين سرقة أسير لتصميم من تصاميمي

وحاططها باسمه في منتدى تاني على انو هوا الي ممصمها

والمشكلة الأكبر بقول بأكد نو التصميم تصمميمه وعاملي فيها ابو الدين

وكل شوي اتقي الله ..

التصميم انختم بكلمة منقول بعد ما أظهرت المنتدى الحقيقة


وياريت تدققوا بهادي الصورة منيح

http://rooosana.ps/uploads/d493b91198.png

هيا جزئ من الفيديو ..

وفيها أسير حب فلسطين بطل يعرفني وصرت ابصر من وين جاي

وبأكد انو هوا الي صمم ..

على العموم .. الحمد لله

قد متحاول تشوه بسمعتي الحمد لله

الأعضاء عندي على الماسنجر وهما بعرفوا محمود ومهما حكيت عني ما راح تأثر فيهم ..

لاني مش من يوم او يومين بعرفهم الحمد لله عشرة عمر ..والنصاب ما حدا بحواه ..

بالنسبة لأختي الي هيا عضوة من المنتدى ومسجلة كمان باسمين تانين (عاشقة الجنان - وفاطمة )

الله يسامحها ..انا عمري ما جبت سيرتك بالعاطل ولا عمري راح اجيبها ان شاء الله ..

والله يهديك

وربنا على المفتري ..


والسلام عليكم ورحمه الله