02-02-2012, 10:09 AM
|
#2118
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

لا تَعيشِي لِنَفْسك ِفَقَط .. !
بَل إحْمِلِي هَمّ " الدين "
لا يَكُن هَمُّك ِلِبَاس , وَحِذَاء , وَتَسْريحَة شَعْر ..!!
وإنَّمَا الهَمُّ الأكْبَر
كَيفَ تَخْدُمِين هَذَا الدِّين .
♥
د.محمد العريفي
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|