المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ليآل ~
كنت شجرة قلبي الطيّبة المُباركة، فاجتثّتكَ يدُ القدر من أعماقي تاركةً لي قبرًا مكشوفًا لا يُردم !
يد القدر زرعت
يد القدر اقتلعت
نحن كنا على ناصية القلوب نقف
لا زلنا نجتر ألم الإقتلاع
لكن صدورنا لم تتوقف عن الإرتفاع والإنخفاض والنبض ببقايا تلك الجذور
//
كم يطربني هذا القلم
ويوشوشني هذا الوجع
ليآل
كم أنت رائعة
كوني بخير