Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من تكون...
الموضوع: من تكون...
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2012, 06:19 AM   #6
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ليآل ~مشاهدة المشاركة كنت شجرة قلبي الطيّبة المُباركة، فاجتثّتكَ يدُ القدر من أعماقي تاركةً لي قبرًا مكشوفًا لا يُردم !

يد القدر زرعت
يد القدر اقتلعت
نحن كنا على ناصية القلوب نقف
لا زلنا نجتر ألم الإقتلاع
لكن صدورنا لم تتوقف عن الإرتفاع والإنخفاض والنبض ببقايا تلك الجذور

//
كم يطربني هذا القلم
ويوشوشني هذا الوجع
ليآل
كم أنت رائعة
كوني بخير



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة