رد: من تكون...
أ ب ت ج د
في حضرة قلمك وتجلي حرفك
وسطوه تعبيرك
ووضح رؤيتك... هذا فقط ما أملكة !!
مجرد حروف مبعثرة هالكة متبالية
تفتقر للإرتصاص وتشكيل الكلام
::
دعوة خيرية جميلة لتسكب الأقلام نزفها
وتخرج الكلمة التي حكم عليها بالموت وهي في عز الصبا
وتتجرد من سطوة الفرعون القاتل والخوف الجامح لتلد لنا ألف كلمة
وتلقها في اليم راحلة حيث لا أدري ~
سيردها الله ان شاء الله لقلب محبوبـ / ــة ثكلى
::
رائع انت :)
صفحاتك كعقد لؤلؤ ~ تسر الناظرين
لكن حذار ... فاللكلمات سياط وللحروف جلاد
قد تبكينا قبل أن نزفرها
وتبكي غيرنا حين يستشعرها
كلي رجاء أن ترأف بنا ... وان تبقى بخير
اصفق لك بشدة ~
أظنك تسمع !!
|