رد: شو وين الترحيب؟؟
اوكــ ..
لكل حادث حديــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــث
كنت بتمنـــــى انك تكتبها بالخـــــــــــط العريض وبخط أكبر من هيــــــــــك ..
عفكــــرة : نوارة فلسطين من اصدقائك على ماسنجر الياهو ..
من الي انتا ارسلتهم على المنتدى ..
على العلم ما الها ولا مشاركة الا بفترة حديثة جدا وخلال اليومين هدول ولهدف معين ..
الي هوا الوصول للقدرة على ارسال الرسائل الخاصة
فكثفت كل جهدها في الالعاب لانو السبيل الاسمى للوصل لهيك خاصية ..
وعفيتـــــــــــــــــــــــــ ــــم ..
على العمـــــــــوم الي عم بشوف الموضوع وبقرا المكتوب ..
مش طايقــــك وما تضلك تجري وراه لانو عيب ...
|