01-23-2012, 10:53 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2007
- رقم العضوية:14440
- الجنس:آنـثـى
- العمر:31
- المشاركات:4,603
- التقييم:733
|
|
|
|
رد: .: كيف أضبط وقت النوم ؟/?!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد
الحمد لله ، ولا وحدة بعمل منهم ههههههههه
بنام 4 الفجر ، بنصحى 2 العصر ، لـ 4 الفجر بنام وهكزا
ع هيك بدنا كبشاااات غرف هههه
ما أعتقد هالشيء بناسبنا للاسف :(
هادا في الدول الرائية (a)
يعطيك العافية جورية :)
ههههههههه
..
الله يعافيك
اهلا فيك
|
|
|
.
.

|
|
|
اقتباس المشاركة
|