Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - \ الفشل ،، لا يعني النهاية \ ^^
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2011, 12:22 PM   #8
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: \ الفشل ،، لا يعني النهاية \ ^^


لولا الفشل لما كان النجاح
المهم ان لا نعتاد الفشل ونسعى للتعلم منه وتخطيه
المهم أن نؤمن بما نقوم به لتتولد فينا العزيمة والإصرار على المثابرة
المهم أن لا ننكسر من اول سقطة بل أن نحاول تسلق السلم بتأني
كلما صعدنا درجة كلما تمرغت شفاهنا بنشوة الإبتسام وإبتسام النشوة
وكلما ابتسمنا استعذبنا نغمة الإبتسام والنصر فكانت الدافع والمحفز للقفز على سلم النجاح بثبات

:
عاشقة فلسطين
موضوع جميل يستحق الوقوف عنده
كوني بخير



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة