12-30-2011, 09:58 PM
|
#7
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: \ الفشل ،، لا يعني النهاية \ ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة
الفشل بداية جديدة لفهم اشاء كثيرة كنا نجهلها
او ان يكون بداية لنجاح أفضل
يسلموو حبيبتي
سلمتي على هذا الابداع 3>

شكرآآ لكِ حبيبتي الغالية :))
دمتِ
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|