Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سَ تملأ الأفراحُ قُلوبنا , سَ تُزهرُ يَوماً ,
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2011, 06:31 PM   #11
ع’ـبير
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ع’ـبير
لكـ الحمد في الليـل
حتى الصبـآح



لكـ الحمد في الصبح
حتى السحر

قوة السمعة: 25 ع’ـبير has a spectacular aura aboutع’ـبير has a spectacular aura about

افتراضي رد: سَ تملأ الأفراحُ قُلوبنا , سَ تُزهرُ يَوماً ,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين..مشاهدة المشاركة






وتَعودُ لنا شَمسُ روحِنا مُشرقةً , تَهمسُ لنا :
المُؤمِنُ لا ييأس , المُؤمُن يُحسِنُ الظّنّ بربِهِ كَثيراً ,
يَدعوهُ صَباحاً ومساءً ,


سَنبتَسِمُ كَثيراً ,


:


كلامك جميل جداً يا عاشقة فلسطيـن ...
واصلـي ... ;)

.
.


  اقتباس المشاركة