12-30-2011, 03:34 PM
|
#3
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: سَ تملأ الأفراحُ قُلوبنا , سَ تُزهرُ يَوماً ,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§
تدوم عليك الابتسامة عاشقة
وابعد الله عنا الحزن
رغم انه حليفنا اليومي
لكن لا تحلو الحياة بدون متناقضات
والا تحولت لروتين قاتل
انتقاء جميل
يعطيك العافية
صحصح :)
ودآمت عليكِ الابتسامة عآشقتي =))
أنرتييييني ♥ 
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|