المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§
أول شي جزيل الشكر
لكل من ذكر اسمي
والاهم فعلا انه ما سمعنا رأي الاخ المهندس
في انتظار أجوبتك
رويدك عاشقة غزة
لن أكون إستثناء
سأدلي بدلوي
لكني آثرت ان أمنح الفرصة للضيوف الكرام من باب التأدب معهم
منورة عاشقة غزة
كوني بخير