المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الصعاب
نعم صحيح السامرية موجودين في نابلس
وانا كثير بشوفهم في نابلس وخاصة عندما كنت بجامعة النجاح الوطنية
مرة في 2003 ممكن عندما كنا على حاجز حوارة جاء مجموعة من اليهود السامرية من نابلس وعندما راهم الجيش استقبلهم وفرح بهم وادخلهم مباشرة بدون تاخير
هم يهود قاتلهم الله أنى يؤفكون
كلهم ملة واحدة
لذا لا تستغرب إن فرحوا بهم واستقبلوهم
سيأتي يوم ينطق الشجر والحجر لنقتلهم عندها لن يبقى لهم من باقية
أهلا بك قاهر الصعاب منور