Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هديتي في بداية تواجدي..حوار مع عضو هنا..بقلمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2011, 09:54 PM   #1
الوسيم الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الوسيم الفلسطيني
لا تتخيل كل الناس ملائكه فتنهار احلامك

قوة السمعة: 0 الوسيم الفلسطيني is an unknown quantity at this point

Smile هديتي في بداية تواجدي..حوار مع عضو هنا..بقلمي




السلام عليكم

اقدم لكم حوار بين عضو من اعضاء المنتدى وشوفو شو كان رده على اسئلتي

عنوان الموضوع

منتدى شباب فلسطين في القلب محفور

1_هل تحب منتدى شباب فلسطين؟؟
طبعا بالتاكيد لا

2_هل ستترك المنتدى من دون ان تخبرنا ؟؟
نعم من دون اي اسباب

3_هل برايك للاداره لها الحق في كافة الصلاحيات دون ابداء الاسباب؟؟
لا ليس من حقهم

4_هل يسمح للاعضاء بان يسود بينهم الكره والحقد؟؟
هذا ما نسعى اليه

5_هل المنتدى وصل الى قمة الابداع والى قمة النجاح؟؟
لا ولن يصل الى ذلك

6_هل التمييز بين الاعضاء له دور في هذا المنتدى؟؟
اي نعم له دور كبير

7_هل مبدأ الاخوه هو من اساسيات هذا المنتدى
لا يوجد طبعا للاخوه اصلا

8_هل العضو الذي يركض وراء مصلحته تجلعه اخ لك؟؟
منتدى شباب فلسطين منتدى لا يفرق بين الاعضاء كلهم متل بعض

9_كلمه تختصرها او تعرفها في منتدى شباب فلسطين؟؟
حوار بين الاعضاء


لحتى ما تفهم الحكي بالغلط اقرا الموضوع من تحت لفوق هههههه


بقلم الوسيم الفلسطيني
هديتي الى المنتدى بمناسبة انتسابي اليه

  اقتباس المشاركة