Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رحلتي للسعادة
الموضوع: رحلتي للسعادة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 07:44 PM   #5
نـقـاٌء اٌلـورد
I ♥ AQSA
كلما قرآت قولة سبحانه
ولسوف يعطيك ربك فترضى
آعدت ترتيب قائمة آحلامي وآمنياتي من جديد
[ رَبِ .♥. غَلّفْ قَلبٍي بٍسعآدهً بَعدهآ لاَ أشقىّ .♥.
وَهِبْ لِـ روُحيٌ طمأنّينةً لآ تَفنّى .♥. ]

قوة السمعة: 0 نـقـاٌء اٌلـورد is a jewel in the roughنـقـاٌء اٌلـورد is a jewel in the roughنـقـاٌء اٌلـورد is a jewel in the rough

افتراضي رد: رحلتي للسعادة

سلمت يمناك اخي على النصائح التي القيت الضوء عليها من خلال موضوعك
بس السعادة ماهي كلمة بتنقال السعادة احساس وانك تحكي غير لمن تحس فيه
وتتعايش معو بعدين بخضم المعناة الي عم نعيشها بعتقد السعادة اصبحت
شيئ نسبي عند اكتر البشر بس الي بيلتجئ لله عز وجل
اكيد رح يحس بالسعادة ولو على المدى البعيد دمت سعيد وشكراٌ لك..
  اقتباس المشاركة