سلمت يمناك اخي على النصائح التي القيت الضوء عليها من خلال موضوعك
بس السعادة ماهي كلمة بتنقال السعادة احساس وانك تحكي غير لمن تحس فيه
وتتعايش معو بعدين بخضم المعناة الي عم نعيشها بعتقد السعادة اصبحت
شيئ نسبي عند اكتر البشر بس الي بيلتجئ لله عز وجل
اكيد رح يحس بالسعادة ولو على المدى البعيد دمت سعيد وشكراٌ لك..