Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بانوراما 2011
الموضوع: بانوراما 2011
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 04:33 PM   #9
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: بانوراما 2011

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة حرةمشاهدة المشاركة

حقا يستحق العام 2011 تاج تيجان الاعوام في القرن الواحد والعشرين

2011 في قلوبنا

يارب يكون 2012 لقطف الثمار العظيمه



ربما القادم أعظم وما ستحمله الأعوام من بعده أكثر دفئا ونصرا

بحق عام كان له بصمة في حياتنا

مهرة حرة

أهلا بك



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة