المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة حرة
حقا يستحق العام 2011 تاج تيجان الاعوام في القرن الواحد والعشرين
2011 في قلوبنا
يارب يكون 2012 لقطف الثمار العظيمه
ربما القادم أعظم وما ستحمله الأعوام من بعده أكثر دفئا ونصرا
بحق عام كان له بصمة في حياتنا
مهرة حرة
أهلا بك