رد: رحلتي للسعادة
كلامك مزبوط بس في نوع من المثالية ... مستحيل تواجهك كل هالمصايب وما تحس بالاحباط
مستحيل تفشل اكتر من مرة .. وتبتسم وتقول الحياة حلوة !!
يمكن بعدها تحاول توقف لحتى تكون الحياة حلوة .... بالاخير بنضلنا بشر بتمر علينا لحظات بتسود الدنيا بوجهنا وبنكتئب غصب عنا
ولحظات تانيه بنكون كتير مبسوطين
جعلك الله من المتفائلين دوووما : )
|