Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رحلتي للسعادة
الموضوع: رحلتي للسعادة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 03:50 PM   #2
Moon Tears
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Moon Tears
سأنتــ,,,,,,ــظرك ..!!
في غيبتك تثقل الدقايقوالوقت مع غيرك ما عاد ينطاق واليوم اقلك دون الخلايق عيني لغيرك من الناس ما تشتاق

قوة السمعة: 0 Moon Tears is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: رحلتي للسعادة

كلامك مزبوط بس في نوع من المثالية ... مستحيل تواجهك كل هالمصايب وما تحس بالاحباط
مستحيل تفشل اكتر من مرة .. وتبتسم وتقول الحياة حلوة !!
يمكن بعدها تحاول توقف لحتى تكون الحياة حلوة .... بالاخير بنضلنا بشر بتمر علينا لحظات بتسود الدنيا بوجهنا وبنكتئب غصب عنا
ولحظات تانيه بنكون كتير مبسوطين
جعلك الله من المتفائلين دوووما : )

  اقتباس المشاركة