Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل أنت ايجابي أم سلبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2011, 11:37 PM   #2
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل أنت ايجابي أم سلبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرية فلسطينمشاهدة المشاركة طرح حلو كتير ..والحمدلله بهل ايام كل الناس نص نص ايجابين على سلبين
ويسلمو ع الطرح المميز
عوااافي

صح كلامك

الله يعافيكي يارب

نوورتي عزيزتي




  اقتباس المشاركة