Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل أنت ايجابي أم سلبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011, 11:44 PM   #1
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

Post هل أنت ايجابي أم سلبي

الإيجابي ……….يفكرفي الحل
والسلبي …..…..يفكر في المشكلة

الإيجابي …..…..لا تنضب أفكاره
والسلبي …..…..لا تنضب أعذاره



الإيجابي ……….يساعد الآخرين
والسلبي…..…..يتوقع المساعدة من الآخرين


الإيجابي…..…..يرى حل لكل مشكلة
والسلبي…..…..يرى مشكلة في كل حل

الإيجابي….……الحل صعب لكنه ممكن
والسلبي ……….الحل ممكن لكنه صعب


الإيجابي ……….يعتبر الإنجاز التزاما يلبيه
والسلبي…..…..لا يرى في الإنجاز أكثر من وعد يعطيه


الإيجابي …..…..لديه أحلام يحققها
والسلبي…..…..لديه أوهام أو أضغاث أحلام يبددها


الإيجابي …..…..عامل الناس كما تحب أن يعاملوك
والسلبي….……اخدع الناس قبل أن يخدعوك


الإيجابي…..…..يرى في العمل أمل
والسلبي….……يرى في العمل ألم


الإيجابي …..…..ينظر إلى المستقبل و يتطلع إلى ما هو ممكن
والسلبي ……….ينظر إلى الماضي و يتطلع إلى ما هومستحيل


الإيجابي…..……يختار ما يقول
والسلبي…..…..يقول ما يختار


الإيجابي …..…..يناقش بقوة و بلغة لطيفة
والسلبي….……يناقش بضعف و بلغة فظة


الإيجابي…..…..يتمسك بالقيم و يتنازل عن الصغائر
والسلبي….……يتشبث بالصغائر و يتنازل عن القيم


والسلبي …..…..تصنعه الأحداث

الإيجابي …..…..يصنع الأحداث




  اقتباس المشاركة