Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فتافيت السكر ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2011, 02:34 AM   #7
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: فتافيت السكر ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§مشاهدة المشاركة

كلكشن سكر كثير حلو
هي كذلك الحياة
شو ما ذوقنا الطعم المر فيها
تحلى اكثر واكثر
يا سكرة انتي
تحياتي

حبيبة قلبي 3>

وانتى الز من السكر

تسلميلي عالمرور
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§ كلكشن سكر كثير




  اقتباس المشاركة