Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اغلى كيكة بالعالم ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2011, 12:42 AM   #1
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

Post اغلى كيكة بالعالم ~

أغلى كيكة في العالم

وله كل السعادة من ثابر بها وعمل ب مقاديرها



المقادير
كيلو من الحب+ كوبان من الأخلاص+فنجان من الحنان+ثلاث معالق من الهدوء

والتفاهم+ربع كوب من الوفاء

ثلاث اكواب من الفرفشة +فنجان من الصفاء+معلقتان من الإبتسامة للتزين+معلقة من

الغيره ب حسب الرغبه+

ذره بسيطه من المجاملة عند الضرورة فقط+ اربع معالق من الصدق+للحشوه فنجان صغير

من المدح الجميل

ثلاث أكواب من المدح العائلي



الطريقه
يوضع الحب والأخلاص معأ في قلب كبير ويحركان بمعلقة من الضحك ثم يكسب عليه

فنجان من الحنان
ويسخن علي نار الشوق واللهفة الصادقة ثم تطفئ نار الحب لمده مؤقته للتأمل في مزيج

الحب وواقع الحياه
ويحرك الخليط إلي أن تظهر عليه علامات الصفاء والتماسك ئم توضع في كوب أخر من

الوفاء وإذا كنتم ممن يفضلون السكر

في كل شئ ضعوا معلقه صغيرة من سكر الغيره ولكن في هذه الحالة يجب عليكم وضع ثلاث أكواب
من الثقه ماركة الحريه المعقول وفي حالة توفير كوب من الفرفشه يسكب ثم يحرك جيدأ

ثم يوضع الخليط بعده حشوه من المدح في فرن درجة حراره هادئه جدأ وبعد ثلاث ساعات

من الهدوء والتفاهم

نخرجها ثم نضع القليل من ابتسامة العيون النابعه من الرضا وأتمنى أن يتوفر لديك دمعه

حائره من الفرحه

ثم يقدم ب أجمل طبق من الصدق والمحبه

همسه لأغلى الأحباب

قبل عملية التزيين أزيلوا جميع القشور المحروقه من حقد وخصام

ثم نقوم بتغطيتها بدريم ويب المستخلص من الأمل والتضحيه الممزوجه ب حب الإستمراريه ب
الحياه
هني و عافية

لكل من عرف يطبخها أو راح يبدأ بطبخها

أغلى كيكة في العالم وله كل السعادة من ثابر بها




  اقتباس المشاركة