المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد
تصدق امبارح التمست اثرك !
والله لوجودك نكهة خاصة ي مهندس :))
متى استطعت النسيان فهذا يعني الإقتراب من حريتي
لأن النسيان صوره من صور الحرية
ما أشد عجبي من نفسي التي بين جنبَيَّ
كنت أظن أن الحرية سهلة المنال
يمكن لي محو الصور والذكريات بجرة ممحاة
فإذ بي أعاني الأمرين
وما نلت حريتي على الوجه الذي يرضيني
رغم محاولاتي الكثيرة
**
حياك الله شهيد
اشكر لك هذا الحس المرهف
وتلمسك لأثري
الطيور لا بد أن يعاودها الحنين لموطنها
كن بالف خير