Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إذا غنى القلم
الموضوع: إذا غنى القلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2011, 09:00 PM   #354
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: إذا غنى القلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدمشاهدة المشاركة تصدق امبارح التمست اثرك !

والله لوجودك نكهة خاصة ي مهندس :))


متى استطعت النسيان فهذا يعني الإقتراب من حريتي
لأن النسيان صوره من صور الحرية
ما أشد عجبي من نفسي التي بين جنبَيَّ
كنت أظن أن الحرية سهلة المنال
يمكن لي محو الصور والذكريات بجرة ممحاة
فإذ بي أعاني الأمرين
وما نلت حريتي على الوجه الذي يرضيني
رغم محاولاتي الكثيرة
**

حياك الله شهيد
اشكر لك هذا الحس المرهف
وتلمسك لأثري
الطيور لا بد أن يعاودها الحنين لموطنها
كن بالف خير



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة