11-26-2011, 01:05 PM
|
#3
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: وَدعنـآ عَـآمآ آخْر * وَبدأنـآ عَآمآ جَديــد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ’فـآيـآ الروح ●«
العام صفحه انطوت مع الماضي..
قضينا فيها لحضات فرحه واخرى حزينه..
عــــام بإذن الله مميز
عـــام فيه من الخير الكثير
مررنا في ذاك العام بمواقف شديدة وأخبار مفرحة
جعل الله عامنا أكثر خيرًا
وجعلنا إلى الله اقرب
اسأل الله ان يكون عام ملئ بالسعاده الخيرات
يـآرَب ،
سعدتُ بمرورِك العطر غ ـآليَتي
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|