Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل عام وانتم بالف خير
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2011, 07:04 AM   #1
أميرة نفسي
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية أميرة نفسي

قوة السمعة: 0 أميرة نفسي is an unknown quantity at this point

افتراضي كل عام وانتم بالف خير

صحائفنالعام 1432هجري و26 ميلادي انتهت


فياترى نسعد بها ام نشقى


قال الحبيب صلى الله عليه وسلم (طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا )


استغفر الله العظيم . استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب إليه



وكل عام وانتم بالف خير


وان شاءالله تكون سنة سعيدة على الجميع


قد لا أكون .....الاجمل .
قد لا أكون .....الاروع.
قد لا أكون.....الأذكى .
قد لا أكون ....الأبرع .
ولكن إذا جائني المهموم....أسمع.
وإذا ناداني صاحبي لحاجة ....أنفع.
وحتى إذا حصدت شوكا سأظل للورد أزرع .
وإذا ماكان الكون واسعا فإن قلبي اوسع .
  اقتباس المشاركة