Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - موضوع حيرني
الموضوع: موضوع حيرني
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2011, 06:46 PM   #26
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موضوع حيرني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع المطرمشاهدة المشاركة بتحكي اسراء عن الفجوة بين الفلسطينين والمصريين قلبتوها فخر وأمجاد ^_^

منورة حبيبتي اسراء ،،

الشعب المصري معروف فيه ناس ولا أحسن من هيك وفي ناس مو مناح
كأي شعب

فالفجوة مو معممة ، يعني حسب الناس اللي بتلاقيها

ومتل ما حكو الصبايا الحكومة السابقة بجد هي كانت سبب رئيسي بمنع فتح المعبر

و لتكوين الفجوة اللي بتحكي عنها

أما الشعب المصري دائما ع مر الحقب كان متعاطف مع قضيتنا ،،

طرح مميز


شكرا لكي اختي على ردك
اما انابالنسبة لي ولو اديت الشعب الفلسطين دمي لن افخر بذلك ابدا لأن الشعب الفلسطنين زي المصري بالضبط
ومافيش حد بفخر بحاجة ادها لاهلوا
  اقتباس المشاركة