Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اعتُرافاتَ | خآطئـة !
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2011, 05:57 PM   #1
عَ‘ـفشِيكآاآ...×
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عَ‘ـفشِيكآاآ...×

قوة السمعة: 37 عَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really niceعَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really niceعَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really niceعَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really nice

new اعتُرافاتَ | خآطئـة !

هُنا فِقطَ !

سـَ إترُكَ لِ القُلمِ .. جُل التعبيّرَ !
حُريًة الكِتابَه .. عِزفَ الحَروفَ على مآتهتويّه !
هُناَ سَـ إتِحدثَ قليلاً .. رُبماَ مُجردَ حروفً فوضويّه ..
سَ أطبقّ " عالمُ لا سِقفً لهُ .. فَ إنظرَ لِ حَد الأشباعَ !


تأملّ !




إنُظِرَ لـِ " صفآءَ السماءَ " لـِ عظِمة الخالقَ !
إنُظرُ لـِ " تِلكَ النقآوًه " .
هلَ يوًجِد قلبٌ بَ " ذلك النقاءَ فيَ نفوسَ البِشرَ .. ؟



سُكرَ زيادِهَ ..

ليسَ بَ كوبّ قهوةً نرتشفهاَ صباحاً ومساءاً ..
بِلَ بِ لسآنً يومياً نِتحدِثِ بِهَ !
فَ إجِعلَ مِن ذلكَ الكلامَ . قليلاً مِن السُكرَ الزآئدَ .. !
لكيً يصنّع مِنكَ شخصَ مُحترمَ | نادرً جِداً !



شِخصً نآجِحَ !

ليسَ بَ التفَآخرً بَ المُحرماتَ | المعاصي | !
بِلَ بَ الأفعالَ والأقوالَ التيّ تَضربُ بجبينّ الأرضَ ..
عِندمَا تُقالَ | لِذتهآ كِ حِدُ السيّفَ عِندَ الإسِتمَاعَ لهآ ..
لكِيً تُحققّ بّ إنكِ فعلاً شخصً نآجِحَ !


مُسالمَ !

إجِعلَ مِن قلبكَ | فِكركَ | إسلوبٍكَ !
شخصً تِقفَ لهُ جميّع الخِلقَ .. عِند ذِكرهَ ..
ليسَ بَ " الشتآئمَ .. كِثرةَ الأقوالَ . وفيّ نقلهآ " !
بِلّ بّ عِذوبةَ كِلماتكَ . كَ مَاءً بَارٍدّ . يًثلجِ الِصِدرّ !



إحِـذّرَ !

فَ الدروبَ العاتمِه " كثيرهَ " جداً ..
فَ إحِذر خطُوِتكَ . وُ قِبلُ كُل خِطوَه |إجِعلَ إمامِه | " ألِفَ توقّعَ "
وإجِعلَ السيّءَ فَ الأحسنَ والأحسنَ والأحِسنَ !
لِ تِجاهلُ قوٍة الصِدمَه !
ولِ تَدآركَ الموقفَ مِن بدآيتُه !


إبِتَعِدَ !

عِنَ صِخبَ الأقوالَ . وِعن إنتظارَ مِدحكَ !
فَ إنِك أرقىَ مَن إنِ تكُون مِحطةُ مُجاملِه على حِسابَ الحَظورَ !
فَ إنِك إرقىَ مِن إن تِكوْنَ هآمشً فِيَ حِضوركَ !
وفيّ غيابكَ مِذمِهَ !
فَ إن مُدِحتَ فيَ غيابكَ | فَ إعلمَ إنَكِ حقاً تسِتَحقّه !
عِكسَ إنِ مُدِحتَ فيْ حِضوركَ | فَ إنِهآ " أقنِعهَ مُزيِفهَ " !



إتُركَ ..


إتُركَ مآمِضى لـِ آلذيْ مِضىَ .. فَ لاشيُ يُعيدَ مامِضىَ !
سواَه خالقِه سُبحانِه وتِعالىَ |
فَ إتركَ امسَ | وعُشَ اليوُمَ | مِن إجِلَ "غداً إجمِلَ " !
  اقتباس المشاركة