Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أصنعٌ من أبسطُ الأشياءٌ شئً جميلٌ ..~ !
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2011, 03:33 PM   #9
سكر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 سكر is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: أصنعٌ من أبسطُ الأشياءٌ شئً جميلٌ ..~ !

وأجعل ٌ من أبسطٌ مآأتملكٌ شئٌ جميلاً ....!
لكي ٌ تكونٌ حيآأتك ٌ أجمل ٌ ...

صحيح ليش الندم والحزن والحياه السوده الى احنا شايفينها هيك !!!!
مع انه احنا عايشين فى بلاااد يعمها السلاااام الحريه والى بدوا يطلع يطلع والى بدوا يستجم باى مكان بالعالم بهويه الفلسطينه بيروح صح بلا رجعه بس بيطلع لفوووووق ... وفى وظايف مليااااا البلد ابدا مافى بطاله مقنعه ...فى امكانيه تعلى صوتك وتقول لا من غير محدا ياخدك من رقبتك وعلى اقرب سجن فيكى يا اسرائيل ...كل احلامى بشوفها قدامى منوره ما شاء الله عليكو ...
عمركوا شوفتوا واحد مشافش عاصمه بلدوا الى مش معترف بيها باى دوله بالعالم ( القدس) الا بالصور بالتلفزيون ولا بيعرف عن الضفه الغربيه غير انها منطقه فلسطينه محاصره !!!!!!

وبعد هيك تقولولى ليش نحزن ليش نندم لالالالا انا ابقا مفتريه هيك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  اقتباس المشاركة