Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أصنعٌ من أبسطُ الأشياءٌ شئً جميلٌ ..~ !
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2011, 04:05 PM   #3
دموع الغربة واشواق العودة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الغربة واشواق العودة
كَـ لَـحْـنٍ رَقِـيْـقْ ..كَـ صَـبَـآحٍ جَـدِيِـدْ ..
كَـ قَـلْـبٍ دَآفِـئٍ جَمِـيْـلْ ..كَـ عُـمْـرٍ مِـنْ السَّعَـآدَةِ مَــديــدْ ..
كَـ حُـلْـمٍ لَـيْـسَ لَـهُ...
لآشَـيْءَ يُضَـآهِـيكِ ..لآشَـيْءَ يُحَـآكِـيكِ ..وَ لآ يَـعْـلُوْ عَـلىَ حُـبِّـكِ فِـيْ القَـلْبِ شَـيْءْ ..

قوة السمعة: 50 دموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura about

افتراضي رد: أصنعٌ من أبسطُ الأشياءٌ شئً جميلٌ ..~ !

وأجعل ٌ من أبسطٌ مآأتملكٌ شئٌ جميلاً ....!
لكي ٌ تكونٌ حيآأتك ٌ أجمل ٌ ...!


في صديقة عزيزة كتير علمتني هالإشي ..وخلَّتني أشوف الحياة حلوة ولو كآنت تعيسة ..
لإنو لو شفنا هالحياة بـ شكل تعيس ..فلا حآجة لـ نحياها ..

كتير معنى رآئع وغيَّر حياتي كتير
شكراً كتير إلكْ رنا ^^
رآئِع الموضوع :))



فَقَـطْ الحمدُللهَ ..
للـهِ مـآ آعْطَـىَ وللـهِ مـآ آخَـذْ ..
وَمَـآ عِـندَ اللهِ خَـيرٌ وأبْـقىَ ..
  اقتباس المشاركة