وأجعل ٌ من أبسطٌ مآأتملكٌ شئٌ جميلاً ....!
لكي ٌ تكونٌ حيآأتك ٌ أجمل ٌ ...!
في صديقة عزيزة كتير علمتني هالإشي ..وخلَّتني أشوف الحياة حلوة ولو كآنت تعيسة ..
لإنو لو شفنا هالحياة بـ شكل تعيس ..فلا حآجة لـ نحياها ..
كتير معنى رآئع وغيَّر حياتي كتير
شكراً كتير إلكْ رنا ^^
رآئِع الموضوع :))