السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحولي اسجل احترامي وتقديري للأخ الفاضل / فلسطين
بصراحة كثير استفدت من الموضوع المميز
عن جد يسلموا ايديك،،
معرفة تاريخ واشخاص عدوناااا يفيدنا كثيرا
نرجو أن نستفيد منهاااا كلناا،،
بأحيي كمان الأخ الفاضل/ البتار الصارم
أنا معاك بكل كلمة حكيتهاااا،،
يارب نتعلم من تجارب الآخرين،،
حتى لا نتراجع أكثر ،،