Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - .،، بِـ\ـأن يَحّفَظَـك لـي الدهـر أبـداً ♥
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2011, 02:11 AM   #10
~ { аถа ђęęĶ
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ~ { аถа ђęęĶ

قوة السمعة: 0 ~ { аถа ђęęĶ is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: .،، بِـ\ـأن يَحّفَظَـك لـي الدهـر أبـداً ♥


بس معقووول في نــآإآس زي هييك بس معقووول في نــآإآس زي هييك ح ــــلوووة كتتير

ح ــــلوووة كتتير ـآلقصــة

يسلمـــــووو كتتير جورية ..!

مـآآإ ننح ــــرم ~ ـآلقصــة يسلمـــــووو كتتير جورية ..! مـآآإ ننح ــــرم ~ رد:


لقد قررت وهذا { يكفي } ،، ~
أن أحارب من أجل ما أريده ،
وأن أكون ما لا يريده الآخرون لي،
..!

  اقتباس المشاركة