Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ...شموخ كل عام وانت اغلى الاخوة ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2011, 05:04 PM   #3
Yαś
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Yαś
استغفـ’ر الله

قوة السمعة: 253 Yαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud of

افتراضي رد: ...شموخ كل عام وانت اغلى الاخوة ...

أحم أحم :p
توقيع تحفة
دايماً ما بتقصري القلب النآبض
أنتي و الأخوآت .. يعطيكم ألف عآفية يا رب

و كل عآم و أنتو بألف خير
ينعآد عليكم يا رب بالصحة و السلامة

و ألف مبروك شموخ
تتهنى d:


  اقتباس المشاركة