المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود
عمتي ام فوزي بدها تزوجني
من حكي اكف جنبها واضم صوتي لصوتها ..
ام فوزي وبس وبس
تسلم يا شهم انت يا قبضاي ههههههه
ولك امفش بعدك يا ابني يا محموت
اه والا اكيد راح اجوزك ,, راح اجوزت ست البنات اه والا
اي هو اكم محموت عنا احنا
هاد في بنت اشووووو امثل القمرر ابتجنن لو تشوفها الا تكع اطبعا من جمالها اه والا
اسمها فتحيه امش مثل هذيكي نجيه .. لع فتحيه وهاظا شو اسم على مسمى فتحيه
بعدين يا ابو فوزي اشووو مالك ابدك اياني اكع وانا بوكل انجاصه
طيب اوكل انجاصه ومركناها والوكعه هاي اشو ابدي فيها
ابدك عظامي يتكسرن

امهو ختيرنا يا ابن الحلال ابدك اروح فيها
اشوووو هاد اشوووووو هاد