رد: كيف بتحكي صباح النور؟؟؟؟؟؟؟
؛
هههههه قآال يعني العرب عين الله عليهم , :))))
بالنسبة لمزآجي , على حسب ,
يعني مثلـآ ممكن أصحى من النوم مزعوجة من حلم ,
من أرق إستمر طول الليل , أمـآ بالنسبة للمنبه
ما بنزعج منو أبدن , بس سبحـآن الله أحيـآنـآ لمن الـإنسـآن ينـآم قبل الوقت الي لـآزم يقوم فيه
بشي سـآعة ويصحى , بتلـآقيه متل الـأسد قـآيم , ولـآ نعسـآن ولـآ شي
بعكس لو إجينـآ لـأخر النهـآر بتلـآقيه دروخ من النعس ْ ,
في أمور كتير بعد ,
لكن هـآي بعض الي بمر فيهـآ أنـآ شخصيـآ ,
شكرآ جزيلـآ على الموضوع :)
|