Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عزيزي الرجل،، احنا كيدنا عظيم؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2011, 02:18 AM   #10
мℓααтн
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية мℓααтн

كِـل
الحِكاية
إشتقت
لــه
:(
صــَدمات عُـمري زودتني قـناعَـة .. وكِل شَي أحـبه .. أتوقع ضـَياعه ..

قوة السمعة: 60 мℓααтн is a name known to allмℓααтн is a name known to allмℓααтн is a name known to allмℓααтн is a name known to allмℓααтн is a name known to allмℓααтн is a name known to all

افتراضي رد: عزيزي الرجل،، احنا كيدنا عظيم؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.yasoمشاهدة المشاركة اكييييد واسئة من هالناحية ما تحمل همي :p

بس عندي فضول،، انتي فلسطيني؟ ولا؟؟

عموما منور شو ما يكون رأيك ^^

أممممم شــو تتوقــعي ..؟
في أول موضوع لي في قسم الترحِـيب .. كـتبت سِـيرة عن نفسِي .. :)


تغير اللي بـ داخلي منكم ..
ومن طَـبعكم ..
وَ ماا عاااد لي خـــااطـر بــكم ..
--
فَـمممان الله ..


  اقتباس المشاركة